التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل قالب ApusHome 1.7.5 ووردبريس لمواقع العقارات


باستخدام ApusHome - Real Estate WordPress Theme ، يمكن للمستخدمين إدارة قوائمهم الخاصة دون الوصول إلى لوحة تحكم المشرف. يمكنهم إدارة ملفهم الشخصي وكلمة المرور وتراكم الدفع أيضًا. باستخدام ApusHome ، يمكنك البدء في شحن المستخدمين وكسب المال. نحن على استعداد لك موضوع مع التركيز تسييل قوي. الدفع لكل وظيفة والحزم هي معيار الصناعة ولكن يمكنك استخدام أدوات كسب "الإضافات" الجديدة لدينا (بما في ذلك الدفع لكل المميزات أو الدفع مقابل TOP) لزيادة الأجر الشهري. مزيج من تسييل وإحصاءاتنا يجعل ApusHome موضوع قوي.


السمة قابلة للتطوير تمامًا ويمكنك استخدامها لبوابات العقارات الكبيرة أو الوكالات الصغيرة بنقرات قليلة فقط. هل تحتاج إلى تغيير مخصص في موقع الويب الخاص بك؟ ليست مشكلة على الإطلاق. كل شيء مدمن مخدرات في إجراءات WordPress ويمكن إزالته أو إضافته بسهولة. إذا كانت لديك مشكلة ، فتحقق من الوثائق الموسعة أو قناة الفيديو الخاصة بنا. في النهاية ، يوجد دائمًا موظف دعم متخصص لدينا لمساعدتك.

تقديم الواجهة الأمامية

ApusHome يسمح لإضافة خصائص من قبل المستخدمين. قم بإنشاء دليل الخصائص ببضع نقرات. إذا كنت تريد ، يمكنك مراجعة الخصائص المضافة حديثًا قبل النشر. بالطبع ، يمكن فرض رسوم على المستخدمين مقابل استخدام موقع الويب الخاص بك. الإضافات لديها نظام مدمج للدفع لكل وظيفة ونظام حزمة .

إدارة الممتلكات

إدارة الخصائص من مشرف WordPress. يحتوي الإصدار المخصص من عرض الجدول على جميع المعلومات المهمة حول الخصائص مثل الصور المميزة والسعر وشروط التصنيف المحددة .

تكامل WP REST API

يوفر البرنامج المساعد خيارًا للبحث عن العقارات عبر واجهة برمجة التطبيقات. يضيف البرنامج المساعد خيارات لتصفية الخصائص حسب الحقول المخصصة. ApusHome يمتد الإخراج API الافتراضي من خلال حقول جديدة كذلك. تحقق من طلب API على wprealia.com لمعرفة مدى سهولة التصفية حسب الحقول المخصصة. من الممكن التصفية حسب الحقول التي يستخدمها البرنامج المساعد في أدوات الواجهة الأمامية. لذلك هناك أكثر من 20 حقل متاح .

رابط المعاينة : https://themeforest.net/item/apushome-real-estate-wordpress-theme/20251107

https://www56.zippyshare.com/v/kvrn5w0i/file.html
http://ul.to/jz237hff
http://uploadboy.me/40hlixpelj78/apushome175.rar.html
https://www.upload.ee/files/10005316/apushome175.rar.html
https://upload.ac/s9bjmscaki40
https://ulozto.net/!hhd2YPN3vz8X/apushome175-rar
https://openload.co/f/tQGq3nKPjj0/apushome175.rar
https://nofile.io/f/soOZuxqGxH3
https://www.mirrored.to/files/1YQ00RNN/apushome175.rar_links
https://megaupload.nz/M3E5Fesen5
http://katfile.com/1k2y0j2me9zn/apushome175.rar.html
http://files.fm/u/cvxs3hjx
https://ddl.to/g04dgqmwxp4g
https://bayfiles.com/C0E4Fdsdn2
https://anonfile.com/K7E9Fbs6n2
https://4downfiles.org/ecwzje5ui3ar
https://1fichier.com/?wzbnrtrimxauc04s0jw5

تعليقات